كتبت :مريم يعقوب

أشاد السيناريست عمرو سمير عاطف بفيلم ولاد رزق 3 القاضية، بطولة النجم أحمد عز، الذي ينافس حاليًا ضمن أفلام عيد الأضحى، والذي نجح على مدار 11 ليلة عرض في تحقيق إجمالي إيرادات هو الأضخم في تاريخ السينما المصرية وصل إلى 148 مليون جنيه.

 

وكتب عمرو سمير عاطف على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: «ولاد رزق لو جاب تكلفته، واكيد ده ها يحصل يبقى حقق اكتر من المطلوب، ولاد رزق بالفعل نجح وحقق أهدافه، دعاية عظيمة للرياض وموسم الرياض عمل مبهر، إنتاج ضخم ومستوى من الاكشن وإيقاع الناس ما شافتش زيه في أعمال عربية ومصرية قبل كده».

 

 

 

وأضاف: «ألف مبروك لكل اللي شاركوا في الفيلم ونتوقع ونتمنى المزيد من الانتاج المتميز والإبهار فيه فنانيين كتير ممكن يصنعوا أعمال عظيمة ومع انتاج رائع بالشكل ده ها يبقى تاريخ جديد لصناعة السينما في المنطقة».

 

 

 

ولاد رزق 3 القاضية تم تصويره في 66 يومًا بين السعودية ومصر، ووصل عدد طاقمه في المملكة إلى 700 فرد، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

وكان لاعبو كرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم ومحمد مجدي قفشة قد قاموا بحملة إعلانية للترويج لفيلم ولاد رزق 3.. القاضية، طرحت مؤخرا، ويحظى الفيلم بإقبال جماهيري ضخم، لدرجة أن بعض السينمات قامت بتنظيم حفلات إضافية لاستيعاب الجماهير.

ولاد رزق الجزء الثالث يشارك في بطولته النجم عمرو يوسف، الفنان كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، ويظهر كضيوف شرف النجم كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، أسماء جلال، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.