كتبت : مريم يعقوب

حضر الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع على يد المطرب عمرو دياب خلال محاولة التقاطه صورة معه في حفل الزفاف إلى جهات التحقيق؛ للإدلاء بأقواله في التحقيقات بالقضية.

بدأت جهات التحقيق، الاستماع إلى أقوال سعد أسامة ضحية الصفع على يد عمرو دياب، وذلك بحضور محامي الفنان عمرو دياب ودفاع الشاب، كما استمعت جهات التحقيق، إلى أقوال محامي الفنان عمرو دياب بعد تحريره محضرا بقسم الشرطة ضد الشاب.


أوضح الشاب سعد أسامة، المسؤول عن حادثة صفعة عمرو دياب، أنه يعمل بإحدى الشركات التي تنظم الحفلات وتنظم المهرجانات الكبرى، وعندما علم أن نجمه المفضل سيغني في الحفل، كان حريصة على التقاط صورة معه بمناسبة الذكرى.

قال صاحب حادثة صفعة عمرو دياب، إنه عندما صعد الفنان على المسرح، قرر أن يكون بجواره وطلب منه التقاط صورة معه، وبعد أكثر من محاولة قرر لفت انتباهه بالإشارة إليه على ظهره.

أضاف سعد أسامة أنه قرر أن يفتح الكاميرا ويصور معه، لكنه تفاجأ عندما صفعه عمر دياب على وجهه، قائلا: “اندهشت ولم أصدق رد فعل الفنان”.

وطالب الشاب سعد أسامة بتعويض من المطرب عمرو دياب والاعتذار له، بعد صفع الأخير له خلال محاولته التقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف.

ذكر محامي الفنان عمرو دياب في المحضر، تضرر الفنان من الشاب لأنه أمسك به من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق.