كتبت: مريم يعقوب

ثارت حالة من الجدل و الاستنكار في الوسط الفني و ذلك عقب إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان احمد العوضي.

علق الفنان والشاعر خالد تاج الدين على خبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على طريقته ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بإنستجرام وظهرت خلاله «ياسمين» وهي تغني أغنية «حلوة البدايات» كلمات خالد تاج الدين وغناء النجم عمرو دياب، وعلق عليها قائلا: «مش دايمًا تصدقوني لما أكتب حاجة، حلوة البدايات بس مش حلوة النهايات للأسف».

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على خبر الانفصال من خلال نشرها بوست عبر حسابها الرسمي على «X»، قائلة: «طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي من أكثر الأخبار المحزنة بالنسبة لي، كفاية شماتة وتلقيح أرجوكم وربنا يعمل اللي فيه الخير».

نشر الإعلامي محمد علي خير بوست عبر حسابه الرسمي بالفيسبوك وعلق من خلاله على خبر الانفصال قائلا: «العلاقات الإنسانية اللي تبقى تحت الأضواء الدائم، لازم تنتهي بالفشل، معنديش تفسير، طلاق ياسمين والعوضي نموذجًا».


كتبت هاجر الشرنوبي: “دا أكيد مقلب مستحيل”، بينما كتب حمو بيكا: “ربنا يصلح حالكم ويبعد عنكم العين”.

شاركت الفنانة زينة، ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” حيث ظهر الفنان أحمد العوضي ضمن ستوري زينة أثناء تواجد أبطال فيلم “الإسكندراني” في دبي للاحتفال بالعمل مع جمهوره.

كان آخر ظهور للثنائي معًا في حفل توزيع جوائز «وشوشة» الذي أقيم نهاية شهر ديسمبر الماضي، وفازا بجائزتي أفضل ممثل وأفضل ممثلة لعام 2023، وتسلم كلًا منهما جائزته، وحينها قام العوضي بإهداء جائزته لزوجته “«ياسمين» قائلا: «بهدي الجائزة لوحش الكون».