كتبت: مريم يعقوب

تعرضت الفنانة أمينة خليل لموجة عالية من السخرية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها ظهرت فيه بمكياج غريب غير ملامحها وإطلالة اتسمت أيضا بالغرابة.


نشرت الفنانة أمينة خليل، فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي بانستجرام حيث ظهرت بإطلالة مختلفة.


أعتمدت أمينة خليل، في المكياج على اللون الأسود للعيون بشكل صريح، واختارت أحمر الشفاه باللون البيج اللامع الذي يبرز جمال انوثتها ، و قامت بارتداء جاكيت من الجلد باللون الأحمر والأسود ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

اختارت أمينة خليل أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.


تداول بعدها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة للفنانة المصرية تبرز غرابة إطلالتها ويرفقوها بكلمات ساخرة.

قاموا بكتابة عدة تعليقات و كان من بين التعليقات على إطلالة أمينة خليل: “أنا اتخضيت من شكلها”، “ليه حد حلو يعمل في نفسه كده؟”، “مش المكياج زمان كانوا يستخدموه علشان يطلعوا حلوين دلوقتي بيخلوه يوحشهم؟”.

زاد من تعرض أمينة خليل للسخرية هو اعتمادها على اللغة الإنجليزية في حوارها مع مجلة عربية، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفنانة المصرية وهي تتحدث الإنجليزية.

تحرص أمينة خليل دائما على التحدث باللغة الإنجليزية في كل اللقاءات التليفزيونية التي تظهر فيها رغم إنها تكون موجهة المجتمعات عربية و تذاع على شاشات عربية.

اختتمت أمينة خليل حديثها متحدثة عن صفات الرجل التي تجعله مميزا لديها قائلة: “الحنية والاهتمام والاحترام والتفاهم”، وعن الصفات التي تجعلها تبتعد عن الشريك فقالت: “الكبرياء”.