كتبت: أميرة خالد

خرج السيناريست عبد الرحيم كمال لـينتقد الشخصيات التي دائما ما تخرج و تكفر غيرها من الأشخاص حيث كتب عبد الرحيم كمال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:” العجيب انك دائما تسمع عن ناس بتكفر الناس وعمرك ما تسمع عن ناس بتؤمن الناس.. ليه التكفير أسهل والعكس مش موجود ؟ و كأن الناس معاها الحق بس في انها تشاور على بعض وتطلع ده من رحمة ربنا ، و معندهاش حتى القلب اللي يرجو للباقيين رحمة”.


كانت آخر أعمال السيناريست عبد الرحبيم كمال، مسلسل «جزيرة غمام»، والذي تم عرضه، في شهر رمضان 2022 الماضي، حيث دارت أحداث المسلسل في نطاق درامي، حول الخير والشر.


قال الكاتب عبدالرحيم كمال إن عدد الموهوبين في مصر من الممثلين والممثلات الشباب الذين ظهروا في مسلسلات وأفلام خلال الفترة الماضية يطمئن أن المهنة بخير، مشيرًا إلى أن التشخصيص في مصر مهنة قديمة ومستمرة حيث استطرد حديثه قائلا:” عدد الولاد والبنات الشطار الموهوبين اللي ظهروا في مسلسلات وافلام جديدة عدد يطمن جدا أن المهنة دي بخير والتشخيص في مصر مهنة قديمة ومستمرة وكل يوم تطلع ناس موهوبة على سبيل المثال، البنت اللي عملت دور الخادمة في فيلم «وش في وش» هايلة ومحترفة وتخطف العين، في إشارة منه إلى الفنانة الشابة دنيا سامي”.

اختتم كمال حديثه: البنت اللي عملت صديقة العروسة المختفية في مسلسل«حدث بالفعل» شاطرة وتلقائية والولد والبنت اللي كانوا ولاد نيللي كريم في آخر مسلسل «ليه لا»، وأولاد وبنات غيرهم بيمثلوا بثقة وطبيعية تفرح.