كتبت : مريم يعقوب

دعمت الفنانة أنغام الفنان عبدالله الرويشد في أزمته الصحية على طريقتها الخاصة،ذلك بغنائها أغنية الفنان عبد الله الرويشد الشهيرة “دنيا الوله” خلال حفلها في السعودية
ثم اختتمت أغنيتها طالبة من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل: “أدعو له من قلوبكم يقوم ويرجع زي الفل، بتمنى له من كل قلبي إنه يقوم. ويبقى زي الفل، أقرب صوت لقلبي، بكرة يقوم ويخرج لنا ويبقى زبي الفل”. ليملأ بعدها المسرح بالتصفيق.

تداول المتابعون مقطع الفيديو الذي تغني فيه أنغام لعبدالله الرويشد وسط التعليقات التي عبرت عن إعجاب الجمهور بدعمها للنجم الشهير ومن بين هذه التعليقات: “نجمة كبيرة يا أنغام والله”. “بحب دعمك لزمايلك وين ما كانوا الله يرزقك قد نيتك حبيبتي أنت جميلة وفخر لنا جميعا”. “بتمنى من كل قلبي أول ما يسترد عبد لله الرويشد عافيته تظهرون معاً على مسرح واحد وتقدمون أغاني جميلة، أعتقد ستكون أروع ليالي الغناء في الوطن العربي هي ليلة يغني فيها عبدالله الرويشد مع أنغام، راح تكون حفلة غسيل أذن وطرب من الدرجة الأولى”.

كانت انغام دعمت الرويشد مسبقا بنشرها رسالة دعم له عبر حسابها الرسمي بإنستجرام قائلة:” “ألف سلامة عليك يا حبيب قلبي ربنا يتمم شفاك على خير ويعافيك وترجع لنا بألف سلامة”، و ارفقت صورة للنجم الشهير بهذه العبارة.

تفاعل الجمهور مع رسالة أنغام لعبدالله الرويشد في تعليقات منها: “ألف مليون سلامة عليك يا بو خالد وقدامك الصحة والعافية يا رب العالمين”. “ربنا يسلمك و يخليكي لينا ويشفي صوت الكويت حبيب الكل الأستاذ عبدالله الرويشد”.

تداولت انباء بتعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، لبدايات جلطة دماغية،وكتب رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، على منصة “إكس”: “نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة “وداعية”للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل”.

أوضحت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، تفاصيل الحالة الصحية للرويشد، موضحة أنها كانت بداية جلطة، وتم التعامل معها من قبل الأطباء،وقالت السعيد: “الحمدلله.. وصلتني أخبار تؤكد أن الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير.. الحمدلله،كانت بداية جلطة، وبفضل من الله ودعاء محبينه لحقوها الأطباء، وهو الآن بحالة مطمئنة، الله لا يروعنا عليك يابوخالد .. ديربالك على نفسك أنت بالنسبه لنا ثروة وطنية”.