كتبت: مريم يعقوب

أعلنت الفنانة إيمان العاصي عن مساندتها للشعب الفلسطيني و ذلك بعد بدء عملية “ طوفان الأقصى ” لمقاومة جيش الاحتلال الاسرائيلي، و ذلك من خلال صور نشرتها على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” مشيره إلى أن هذه الأمور لا تمت للإنسانية بصلة نهائيا.

علقت الفنانة إيمان العاصي على المنشور قائلة:” الحروب الصراعات الفقر و الجوع الذل والخيانة كل دا من صنع البشر.. ايه معني الدين من غير إنسانيه.. ايه لازمة البشرية و الأرض و العرض من غير إنسانيه.. أطفال نساء رجال في حصار ورعب و قتل وتخويف و تعذيب علشان ايه”.

أستكملت إيمان العاصي معلقه: “تاريخ البشرية تاريخ دموي في كل زمن وكل عصر.. الحل الأول دايم هو الخراب والتهديد والحرب والدم. ٣/٤ البشر عايشين يا مهاجرين. أو لا جئين. أو محاصرين في وسط الحروب، كلام كتير وحزن وغضب وخوف وقلق يخليني دائما أقول يا بخت اللي مشي و سبق لعالم أخر، لا تخبرني عن دينك فقط أرني الجنسانية بداخلك”.

أعلنت النجمة إيمان العاصي توقف تحضيرات مسلسلها “حب أفلاطونى” المكون من 15 حلقة من تأليف شريف الألفى، والذى تعاقدت على بطولته مع شركة Media Hub – سعدي جوهر بعد انتهاء شهر رمضان الماضى للعرض فى الأوف سيزونإلى العام المقبل 2024.

يشار إلى، أن أخر أعمال إيمان العاصي مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في موسم رمضان 2023.