كتبت : مريم يعقوب

فقدت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي سياراتها الرولز رويس في الأمطار التي أغرقت شوارع ومطارات دبي.

نشر أحد أقارب الفنانة أحلام تغريدة عبر حسابه الشخصي قال فيها “تستاهل السلامة ولد عمتي فاهد والله يعوضك باللي احسن منه”.

نشرت الفنانة الإماراتية رسالة شكر لرجال الإنقاذ امتناناً لجهودهم المبذولة لإنقاذ الأرواح والممتلكات، حيث كتبت:” شكراً من قلبي لجهود فِرق الاستجابة للطوارئ من شرطة أبوظبي، ومجموعة تدوير، ودائرة البلديات والنقل – أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني، ودائرة الطاقة – أبوظبي، التي أسهمت في الاستجابة الناجحة للأحوال الجوية المتقلبة في الإمارة، لضمان الحفاظ على أمن وسلامة جميع أفراد المجتمع”.

انهالت التعليقات على المنشور كالاتي:

“أبشع ما رأت عيني كل هاد تأثير التغيرات المناخية ما كنا نتوقع كل ها التأثير الله يلطف ويعوض الخسائر كل الخسائر ممكن تعوض إلا فقد الأشخاص”. “الله يعوض عليه ونحمد الله إنه عاد سليم، الكوارث الطبيعية ما تفرق بين مشهور ومو مشهور.. كلنا تضررنا للأسف”. “الله يعينك منظر البيوت وهي تغرق والسيارات مرعب الله ينجينا من أهوال يوم القيامة لما سيول فعلت بنا هاد ما بالنا كيف راح تصير أحداث القيامة الله يحسن خاتمتنا ويلطف بنا ويعفو عنا”. “والله أمر حزين الله يلطف بنا وما تتكرر هذه المأساة ثانية”.

لم تكن أحلام هي النجمة الوحيدة التي تضررت من سيول الإمارات وإنما نشرت أيضاً فوز الفهد قبل ساعات مقطع فيديو يوثق غرق الفيلا الخاصة بها في الإمارات بسبب السيول وكثافة المياه ودعت الله أن تمر الأزمة بسلام.