كتبت: أميرة خالد

انتقدت الفنانة جوري بكر عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أفعال النجوم المصريين في مهرجان كان السينمائي خلال الساعات القليلة الماضية.

علقت جوري بكر عبر حسابها على «إنستجرام» على أفعال النجوم المصريين في كان السينمائي، قائلة: «يا رب ما تحرجني، إحراج اللي فاكرين نفسهم نجوم وراحوا مهرجان كان السينمائي، وضحكوا الناس عليهم، مش قادرة من الضحك على اللي شوفته، عملتوا في نفسكم كدا ليه، للأسف شوفت فيديوهات لناس كتير حرفيا، محدش يعرفهم تماما ليه تحرجوا نفسكم ليه عشان صورة ولا لقطة».

أعلنت الفنانة جوري بكر انفصالها رسميًا عن زوجها، مستشهدة بالآية القرآنية “وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ”، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أشارت جوري بكر خلال إعلان خبر طلاقها إلى أنها صبرت وتحملت كثيرًا ما لم يستطع أحد أن يتحمله خلال فترة زواجها، حيث قالت: “تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع.. الحمدلله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله”.