كتبت: أميرة خالد

كشفت الفنانة حورية فرغلي من خلال منشور عبر حسابها الخاص في “فيسبوك” عن اعتذارها رسمياً عن عدم المشاركة في فيلم “ديجافو” الذي كان مقرراً تصويره خلال (ديسمبر) الماضي، إلا أن الشركة المنتجة لم تتخذ أي خطوات جادة لبدء التصوير.

نشرت فرغلي صورة لها وعلّقت عليها قائلةً: “السلام عليكم خبر هام جداً بعتذر رسمياً عن فيلم “ديجافو” لعدم المصداقية في التعامل”.

كانت حورية فرغلي قد أعلنت في وقت سابق عن تعاقدها على فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “ديجافو” وقالت خلال فيديو لها نشرته على حسابها بموقع انستجرام: “النهارده طالعة مخصوص علشان أقولكم خبر وهو أحلى خبر بقالي كتير ما انبسطش زي النهارده، الحمدلله أنا لسه ماضية فيلم اسمه ديجافو مع المخرج عيد العربي، والمنتج أيمن فهمي، ودول إسكندرانية بلدياتي”.

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد تصدرت “التريند” منذ أيام بسبب منشورها عن صدمتها بعد سماع خبر طلاق كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.
نشرت حورية فرغلي على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز وكتبت: “أكبر صدمة فعلًا، أجمل وأطيب إنسانة، ياسمين عبد العزيز حبيبة قلبي، أكيد فيه حاجة غلط، الناس وحشة أوي وبقت مؤذية ربنا يهدي النفوس يا رب”.