كتبت: مريم يعقوب

حلت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد ضيفة عبر برنامج معاكم مع الإعلامية منى الشاذلي، و صرحت بعدة تصريحات تخص حياتها الشخصية و الفنية .

اعترفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد بأن شهرتها بعد دخولها مجال التمثيل ساهمت في زيادة خوفها من العلاقات العاطفية، وهو الخوف الذي كان موجودا عندها قبل ذلك، حيث قالت:” أنا أكثر واحدة جبانة في الحب، وأهرب لو حسيت إني ممكن أتهزم علشان أحمي نفسي قبل ما تحصل كارثة ، لو حسيت إني ممكن أتوجع أو تحصل خيبة أمل لازم أمشي”.


استكملت بن احمد قائلة : “الموضوع زاد بسبب الشهرة لكن كان موجود في الأول، ويمكن لما ابتديت أشتغل واتشهر قفلت على نفسي كتير، وتحديدا لما جيت مصر”.
وتحدثت خلال الحلقة عن شخصية ليلى في مسلسل بدون سابق إنذار، قائلة: “شخصية ليلى فيها شبه منى كتير، أنا في المواقف الصعبة والكارثية بكون قوية جدا ومتماسكة، لكن في الحاجات التافهة بعيط وانهار في ثانية، لكن الصدمات الكبيرة بيكون عندى جبروت”.

واستكملت عائشة بن أحمد: “وقت وفاة والدى لما عرفت المعلومة معيطتش طول اليوم، وبعد كده انهارت، ووقت والدتى لما دخلت المستشفى كان إخواتى رجالة منهارين وأنا متماسكة، وبكون عارفة ان عندى مهمة مينفعش انهار”.

يذكر أن آخر أعمال النجمة التونسية عائشة بن أحمد هو مسلسل بدون سابق إنذار، الذى عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.