كتبت: أميرة خالد

روّج الفنان أحمد العوضي لمسلسله الجديد “حق عرب”، المقرر أن يشارك به في الموسم الرمضاني 2024، وذلك من خلال إعلانه عن مسابقة ثانية لمن يتوقع أحداث العمل، هل سيكون صعيدياً أم رومانسياً، على أن يتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي.

كتب العوضي منشورا عبر حسابه الشخصي بالفيسبوك و علق عليه قائلاً:” التعاقد على مسلسل “حق عرب”، رمضان 2024، إنتاج سينرجي تامر مرسي، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.. وده بفضل الله وبفضل دعم إخواتي وحبهم”. وأضاف: “جايين النهاردة ننبسط كلنا، المسابقة هتبقى 150 ألف جنيه، 10 هيكسبو، كل واحد 15 ألف السؤالين، 1. حق عرب هيبقى شعبي، ولا صعيدي ـ ۲- حق عرب هيبقي أكشن ولا رومانسي ولا كوميدي، أنا أربع أيام ونلم الورق، والاختيار عشوائي زي ما اتعودنا”.

ينشغل الفنان أحمد العوضي حاليا بتصوير فيلم “الإسكندراني” للمخرج خالد يوسف حيث أن أحمد العوضي أعلن عن مشاركته في بطولة فيلم “الإسكندراني” من إخراج خالد يوسف عبر نشره مجموعة صور لهما على حسابه بموقع فيسبوك ، وكتب أحمد العوضي: “بسم الله توكلنا علي الله تم التعاقد علي فيلم “الإسكندراني” للمخرج الكبير خالد يوسف، إن شاء الله فيلم يليق بكل إخواتي”.يذكر أحمد العوضي شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “ضرب نار” بطولة ياسمين عبد العزيز، ومها نصار وهدى الإتربي وأحمد صادق، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.