كتبت: مريم يعقوب

أعلن الفنان تامر حسني، انضمام الفنان باسم سمرة، لـ أبطال فيلمه الجديد «ري ستارت»، المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لعرضه في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

نشر تامر حسني، صورة تجمعه مع باسم سمرة، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق قائلا:«النهارده انضم لأسرة فيلمي الجديد
(ري ستارت) حبيب قلبي وعشرة العُمر النجم الكبير باسم سمره مبروووووك علينا يابو سمرة نورت الفيلم».

وجه الجمهور التهنئة لتامر حسني عبر موقع انستجرام، وعلقوا: “ذكي يا تامر في اختيارك”، “الأسماء المنضمة الفيلم ده مبشرة”، “اختيار موفق ١٠٠٪؜”، “صراحة ممثل يستاهل بجد”، “إضافة حلوة وموفقين”، “الفيلم بقي جامد خلاص”، “اختيارك دايما في محله بجد”.


يقوم حاليًا الكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر بوضع اللمسات النهائية على سيناريو فيلم “ري ستارت” في الوقت الذي تقوم به الجهة المنتجة بإبرام التعاقدات الرسمية مع الفنانين المشاركين، إذ تم التعاقد مؤخرًا مع الفنان الكوميدى محمد ثروت ومن المقرر طرح العمل خلال موسم أفلام صيف 2024.

يسجل فيلم “ري ستارت” التعاون الثاني بين هنا الزاهد والنجم تامر حسني على الصعيد السينمائي، وذلك بعدما قدما معًا فيلم “بحبك” الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وتناول فيلم “بحبك” أحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.