كتبت: أميرة خالد

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا صحافيا أبلغت من خلاله اعتذار أسرة الفنان صلاح السعدني، عن استقبال الصحافيين والقنوات الفضائية، في عزاء الراحل المقام مساء اليوم الأحد 21 أبريل بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد.

قالت نقابة المهن التمثيلية في بيانها: “تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الاحترام والتقدير لجموع الصحافيين ومراسلي القنوات التلفزيونية كافة، وتعتذر النقابة للصحافيين والمراسلين وتناشدهم التفضل باحترام رغبة أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني، بعدم حضور الصحافة والإعلام والمراسلين عزاء الراحل، حيث إن العزاء قاصر على العائلة والزملاء فقط”.

أضاف بيان النقابة: “تناشد نقابة المهن التمثيلية الصحافيين ومراسلي القنوات التلفزيونية عدم الحضور احترامًا وتقديرًا لحالة الحزن والفراق ورغبة أسرة الفنان، خالص اعتذارنا وتقديرنا لكل الصحافيين والمراسلين ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم”.

حرص الفنان أحمد السعدني، على توجيه الشكر لكل من قدم واجب العزاء في وفاة والده الفنان الكبير الراحل صلاح السعدني وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك “شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور أو الاتصال أو الرسائل.. أعتذر بشده عدم قدرتي على الرد واسأل الله لأبي الرحمة وكلي ثقة في المولي عز وجل أن يتغمده برحمته، لأنه عاش طيلة عمره محباً للناس والحق والخير والجمال أكثر من حبه لفنه وعائلته”.

أضاف السعدني في البوست “إنا لله و إنا إليه راجعون أنتم السابقون و نحن إن شاء الله بكم لاحقون ، بحبك يا ابا ومتشكر إنك أبويا”.