كتبت: أميرة خالد

تعرض الكاتب الصحفي أكرم السعدني، إلى حادث أثناء عودته إلى مصر من مطار هيثرو، ما يتسبب في عدم تمكنه من حضور عزاء عمه الفنان صلاح السعدني، وذلك حسبما أعلنت شقيقته هالة السعدني مسبقا.

شاركت هالة السعدني، صورا لشقيقها أكرم السعدني، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت عليه: «أكرم وقع في مطار هيثرو وهو في طريقه لركوب الطيارة لحضور العزاء.. للأسف مُنع من ركوب الطيارة الحالة لا تسمح».


نعى الكاتب الصحفي أكرم السعدني، ابن الكاتب الكبير الساخر محمود السعدني، عمه الفنان صلاح السعدني، الذى رحل عن عالمنا، أمس الأول الجمعة، عن عمر يناهز 81 عامًا، بكلمات مؤثرة، وكتب عبر حسابه على “فيسبوك”: “أستغفر الله العظيم، عمرى ما هصدق إنك ممكن تسيبنا يا عم صلاح، كنت عم أكتر من رائع وأخ وسند، يا رب يا رب ارحمه رحمة واسعة وأسعده في آخرته زي ما أسعدنا طول عمره”.

أعرب الكاتب أكرم السعدني عن حزنه الشديد لوفاة عمه وعدم استطاعه إلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، وكتب معلقًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ممنوع  الانفعال إزاي، واللي فقدته حتة من الروح والنسيج والأوردة والشرايين والدم، أنا مُت مرتين، مع أبويا ومع عمي”.