كتبت: مريم يعقوب

تمكّنت الفنانة منى زكي بعد أسبوع واحد من عرض فيلمها “رحلة 404” من التفوّق على النجمين أحمد العوضي ومحمد إمام وتخطّي إيرادات فيلميهما لتحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بعد عرض فيلم “الحريفة” لنور النبوي ، حيث حصد الفيلم إيرادات كسرت حاجز 7 ملايين جنيه، بواقع مليون جنيه يوميًا.

يشهد الفيلم أولى البطولات السينمائية المطلقة لمنى زكي التي واجهت أزمة عنيفة عند عرض آخر أفلامها “أصحاب ولا أعز” قبل عامين.

علم أن فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

سافرت النجمة منى زكي لحضور العرض الخاص لأحدث أفلامها “رحلة 404” في المملكة العربية السعودية مؤخرا.

اختارت منى زكي فستانا من تصميم حارث هاشم باللون الأسود، جاء بتصميم “بيليسه” كسرات متعددة، وأكد الأكتاف شفافا، ويصل سعره إلى 2500 دولار، أي ما يتخطى 80 ألف جنيه.

نشرت منى زكي عدة صور لها من أمام سينما موفي بمول العرب بجدة وعلقت عليها قائلة: “ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكرا لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة في المملكة العربية السعودية، شكرا للحفاوة في الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع أراء باقي الجمهور ..يارب الفيلم يعجبكم”.