كتبت : أميرة خالد

سافرت الفنانة لبلبة إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وبصحبتها الفنان أحمد فهمي، محمد أسامة أس أس، لافتتاح أول عروض فليمهم الجديد «عصابة الماكس» هناك، والمقرر إنطلاقه الليلة الأربعاء، داخل ڤوكس سينما جدة بارك.

يأتي ذلك بعد ساعات من احتفال الثلاثي بافتتاح عرض الفيلم بمدينة الرياض، أمس الأول الإثنين، داخل سينما بڤوكس، بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلام.

معروف أن فيلم عصابة الماكس حقق على مدار 3 أسابيع عرض في مصر إجمالي إيرادات 17.2 مليون جنيه، مكتفيًا أمس الثلاثاء بـ 402 ألف جنيه، واحتل الترتيب الثالث في شباك التذاكر بعد فيلم ولاد رزق 3 الذي حقق إجمالي 203 مليون جنيه تقريبًا، يليه ثانيًا فيلم اللعب مع العيال بإجمالي 32 مليون جنيه.

 

 

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول «الماكس»، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

 

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وصلاح عبدالله وهشام ماجد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وحمو بيكا ووالفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي على، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.