كتبت: أميرة خالد

بعد الضجة الكبيرة التي أثارها في مصر، أكد المغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، أنه تفاجأ بعد انتشار أحد فيديوهاته وتشبيهه بالرئيس المصري الراحل حسني مبارك.

قال أبهيجيت بهاتاشاريا عبر لقاء خاص مع قناة “سكاي نيوز عربية”، : “لقد تم التواصل معي منذ فترة تبلغ نحو أسبوعين منذ كنت في أحد برامج الواقع Indian Idol كنت مع أحد المتسابقين وبطريقة ما نشر بعض الأشخاص مقطع فيديو في مصر”.

تابع: “وعلى نطاق واسع بعدها شعرت أن هذا المكان الذي أجلس فيه هو القاهرة أو مصر”، منوها إلى أن الأشخاص امتلئوا حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ينادوني بسيدي الرئيس ويطالبوني: “ارجع إلى مصر”.

أكمل ساخرا: “في الهند أنا أغني فقط، أنا أقوم بالأداء فقط، أقوم بحفلاتي الموسيقية هنا ولكن في مصر سأقوم بالكثير من الأشياء الأخرى التي لا علاقة لها بي أبدًا ولكن أعتقد أن الناس يحبونني كثيرًا في مصر، لذا يريدون مني أن أفعل كل ما يريدون، لذلك أنا مستعد، لست أكبر من 60 عامًا وسأفعل كل ما يريدون، هذا هو وعدي، أفكر بعد مقابلتي هذه، التعاون مع بعض الموهوبين في مصر وربما صوت أنثوي وأغني أغنياتي باللغة العربية للشعب المصري لو أراد”، مشيرا إلى أن عائلته عندما سمعت أنه مشهور في مصر ظلوا يهتفون “محمد صلاح”، لذا عمدت إلى مشاهدة مباريات كرة القدم عامة ومحمد صلاح خاصة، متمنيا صعود المسرح في مصر معه”.

اعلن بهاتاشاريا أنه ينوي التواصل مع شاعر غنائي في مصر من أجل تحويل أغنية من أغانيه إلى اللغة العربية، مختتما: “يا شعب مصر أنتم في قلبي”.