كتبت: مريم يعقوب

أعلن المطرب تامر عاشور عن أحياء حفلًا غنائيًا جديد، يوم 3 نوفمبر المقبل بـ أبو ظبى ، ضمن مهرجان الفن الجميل.

نشر تامر عاشور على حسابه الرسمي بـ إنستجرام بوستر الحفل، معلقًا: يوم الجمعة 3 نوفمبر حفل في الإمارات.. وتفتح أبواب الدخول للجمهور الساعة 7 مساءً ويبدأ الحفل الساعة 9 مساءً، وتبدأ تذاكر الحفل بـ 150 درهم بما يساوي 1263 جنيه مصري.

    فوجيء تامر عاشور بانتقادات الجمهور على منشوره، بعد إعلانه عن حفله المقبل، في ظل الأحداث الجارية، والدمار الشامل الذي يمر به الأشقاء بـ غزة، ما يسفر عن سقوط المئات من الشهداء يوميًا، أغلبهم من الأطفال والنساء والشيوخ العُزل، وهو الوضغ الذي غيب العالم بالحزن الشديد لما يحدث في فلسطين.

جاءت تعليقات الجمهور على منشور تامر عاشور، كالتالي: في الشدة تظهر معادن الرجال، وأنا كنت بحترمك بس بعد الحفلة دي مش هحترمك تاني، مكنتش متوقعه منك الحقيقة لأ بجد عيب أوي يا ريت تراجع قرارك، لأ يا تامر قرار خاطئ، ألغي الحفلة حافظ على حب جمهورك، غزة تحت القصف، غزة محرومة أكل وشرب أدوية كهربا ووقود.

جاء تعليق آخر فيه: والله حقيقة ماتت القلوب وماتت النخوة، حفلة والأطفال بيدبحوا والنساء والعجزة الله يسترها، يعني شايفين الوضع مناسب تغنوا والناس بتموت؟، العالم بتموت وأنت رايح تعمل حفلة.


اضطر تامر عاشور لإغلاق التعليقات على ملصق إعلان الحفل ،عبر حسابه بتطبيق انستجرام بعد الهجوم عليه بسبب الأحداث الجارية”.

أحيا المطرب تامر عاشور حفل غنائي على طريقة الأونلاين عبر تطبيق Webook، ضمن فعاليات موسم الرياض، متجاهلا الأحداث الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، وهو ما عرضه للانتقادات ايضا ، حيث كتب أحد المتابعين: “الفلوس مش كل حاجة”، “متنساش تقف دقيقة حداد على روح الـ6500 شهيد ولا بلاش لتركي يزعل”، “مش متفاجأة ومتوقعاها منك عادي نفسب اعرف إيه احساسكوا وانتو بتغنوا وفي ناس حالها يصعب على الكافر”.