كتبت: أميرة خالد

أحدثت إطلالة الممثلة السورية سوزان نجم الدين في مراسم عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي ضجة واسعة، وعرضتها للكثير من الإنتقادات.

ظهرت سوزان نجم الدين بملابس غير لائقة بالنسبة لعزاء، وهي عبارة عن جامبسوت ضيق جلد لامع أسود اللون، بأكمام طويلة ومكشوفة من الكتفين ، ما عرضها للانتقاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

كتبت إحدى المتابعات: “لا أعتقد أن هذه الإطلالة مناسبة لمثل هذه المناسبة الحزينة. كان عليها أن تختار ملابس أكثر احتشامًا” ، وأضافت أخرى: “أعتقد أنها كانت تريد لفت الأنظار إليها، لكنها فعلت ذلك بطريقة خاطئة”.

يذكر أن بعد تعرض الممثلة السورية سوزان نجم الدين لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اطلالتها التي اعتبرها المتابعون “غير مناسبة”،خرج مصدر مقرب من سوزان وأوضح السبب قائلا:
” هل تساءل منتقدو إطلالة سوزان نجم الدين عن سبب ظهورها بتلك الملابس؟ ألم يتبادر إلى ذهنهم أنها لم تستطع تبديل ملابسها لانشغالها بالتصوير؟ ، سوزان كانت متواجدة في مدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير مشاهدها الخاصة بمسلسل “الحشاشين” المقرر عرضه خلال دراما رمضان 2024، ولم تستطع لضيق الوقت استئذان فريق العمل للذهاب إلى المنزل وتبديل ملابسها وارتداء ما يناسب واجب العزاء”.