كتبت : مريم يعقوب

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن انطلاق موسم جديد لمسرحية «ميوزيكال سكوول» الذي يقوم ببطولتها الفنان محمد هنيدي، المقرر عرضها في الرياض من يوم 20 إلى 24 يوليو المقبل.

 

ونشر تركي آل الشيخ، بوستر المسرحية عبر حاسبه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق قائلاَ:«المسرحية الكوميدية “ميوزيكال سكوول” من بطولة الفنان محمد هنيدي على مسرح بكر الشدّي ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض من 20 إلى 24 يوليو».

 

 

ويقوم ببطولة مسرحية «ميوزيكال سكوول» محمد هنيدي، ونرمين الفقي، ومحمد ثروت، ونانسي صلاح، ومحمود حافظ، ويوسف وائل نور، وتجمع المسرحية بين الكوميديا والموسيقى في قالب ترفيهي يجذب مختلف الفئات العمرية.

تدور أحداث المسرحية حول إدار رمضان مبروك لأحد المدارس بعد طلب مالكتها؛ لكن يواجه مجموعة من المواقف التي تعيقه من تحقيق هدفه.

ومن ناحية أخرى، ينتظر محمد هنيدي، طرح فيلمه الجديد الذي يحمل أسم «الاسترليني»، إذ ظهر على البوستر وهو يرتدي زي رجل عصابة ويحمل في يديه مسدسين، والفيلم من إخراج حسين المنباوي.