قامت النجمة أنغام بإحياء حفلًا غنائيًّا حاشدا على خشبة مسرح بنش مارك بمدينة جدة السعودية، وسط هتافات الجمهور والتصفيق الحار و ذلك بحضور ما يقرب من 7000 شخص.

طلت علينا الفنانة انغام بإطلالة هادئة مثل الفراشة بفستان من تصميم زهير مراد و هو من اللون الاسود مزينا بطبقة من الشيفون مرسوما برسوماتا لامعة و الشعر منسدلا كيرلي ملموما و تعتبر هذه الاطلالة لائقة لستايل انغام الهادئ .

يذكر ان افتتح الحفل الوصلة الطربية الأولى بحضور فرقة الإيقاعات الشرقية المتعددة بقيادة الفنان سعيد الأرتيست، وقدم مجموعة من الإيقاعات المصرية المتنوعة، وشاركت الفقرة الفنانة هناء مصطفى مؤدية رقصة التنورة التراثية.

وقدمت أنغام خلال الحفل عدد كبير من أعمالها الغنائية المميزة، أبرزها، “عمري معاك”، اهي جت، عارفة قيمتي، لا تهجى، انا عايشة، حالة، اساميك الكتيرة، بخاف افرح، حالة خاصة جدا، نسينا نعيش، بقول نسياك، غريب، لوحة باهتة، بقيت وحدك، عشان ارضيك، اناني، حتة ناقصة، قلبك، خليني شوية معاك، انا بيعته كتير، وحدانية، طول مانت بعيد، عرفها بيا، وين تروح، 100 صورة، سيدي وصالك، اكتبلك تعهد، ياريتك فاهمني، وسيبك أنت.

يذكر ان اغنية “سيبك أنت” وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وأخرج الفيديو كليب الخاص بها عادل جمال و هي من احدث اعمالها الغنائية.

عبرت الفنانة أنغام عن سعادتها الشديدة في النهاية بهذا الحفل الرائع، وقالت “بشكر ربنا بيكم إني راهنت عليكم، حيث شكل الحفل الغنائي تجربة لا تُنسى لعشاق الفنانة أنغام وصوت التصفيق المستمر المعبر عن محبة الجمهور الكبير لها”، وتعد من أهم الحفلات المميزة التي حضرها عدد كبير من الجمهور وتفاعلوا معها كثيراً أثناء غنائها ووجودها على المسرح.