تحقق فيلم “باربي” نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، ولكن يبدو أن نجم الفيلم، “كين” النجم ريان غوسلينغ، لديه أيضًا نجاحات أخرى في عالم الموسيقى. ففي موازاة الإشادات التي حصلت عليها الفيلم، تمكن ريان غوسلينغ من دخول قائمة Billboard Hot 100 للمرة الأولى في تاريخه، حيث احتلت أغنيته “I’m Just Ken” المرتبة 87.

 

 

وقد أضافت أغنية “أنا فقط كين” إلى ألبوم “باربي” Barbie: The Album الذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، منهم دوا ليبا وبيلي أيليش وليزو وسام سميث، واحتل هذا الألبوم المرتبة الثانية على قائمة “بيلبورد 200”.
وفي الفيلم نفسه، يظهر ريان غوسلينغ موهبته الموسيقية في مشهد مضحك، حيث يؤدي أغنية لفرقة Matchbox Twenty تحمل عنوان “Push”، بمشاركة شخصيتين أخريين لـ “كين”.
ويعكس هذا النجاح المستمر لريان غوسلينغ مدى موهبته وتنوعه في مجالات الفن، حيث دخل قائمة بيلبورد لموسيقى الجاز في السابق بأغنية “City of Stars” من فيلم “La La Land” الذي صدر في عام 2016، لكن هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها قائمة “هوت 100”.
وتحمل أغنية “I’m Just Ken” توقيع المنتج الموسيقي مارك رونسون، وتصف فيها شخصية “كين” حالة من الحزن والإحباط، وهو يتحدث عن دائماً يبقى في المرتبة الثانية بعيداً عن الجهد الذي يبذله. وعندما سمع ريان غوسلينغ الأغنية لأول مرة، أُعجب بها كثيرًا وقرر أن يؤديها كأغنية في ألبوم “باربي” وفي الفيلم أيضًا.