أصدرت النجمة العالمية شاكيرا أغنية جديدة بعنوان “El Jefe”، والتي تترجم إلى “الرئيس” بالإنجليزية. وعلى الرغم من أنه في البداية قد يبدو أن الأغنية تأتي كجزء من سلسلة من الهجمات على شريكها السابق، جيرارد بيكيه، إلا أنها كانت هذه المرة مختلفة.

تناولت كلمات الأغنية قصة مربية أطفال شاكيرا، ليلي ميلغار، التي تعاملت معها بطريقة غير عادلة. حيث تم طرد ميلغار فجأة دون تقديم أي تعويض، وذلك بعد أن تبين أنها كانت الشخصية التي حذرت شاكيرا من خيانة جيرارد بيكيه مع امرأة أخرى تدعى كلارا شيا.

ما أثار اهتمام الجمهور هو المبلغ الكبير الذي دفعته شاكيرا لمربية أطفالها من أجل ظهورها في مقطع الفيديو الذي أصدرته لأغنيتها الجديدة. وفقًا للمعلومات التي نشرها برنامج “TardeAR”، تم دفع مليون يورو لميلغار من أجل استخدام اسمها وصورتها.

ومن المتوقع أن يزيد هذا المبلغ بشكل كبير بناءً على عدد المشاهدات التي حصل عليها مقطع الفيديو في يومه الأول فقط. ومن جهتها، قالت شاكيرا في كلمات أغنيتها: “ليلي ميلغار.. من أجلك هذه الأغنية، لأنهم لم يدفعوا لك التعويض”.

وعلى الجانب القانوني، أكد فريق محامي جيرارد بيكيه أن ميلغار لم تتلق تعويضًا ماليًا لأنها كانت من تقرر الانتقال مع شاكيرا إلى منزلها الجديد في ميامي لمتابعة عملها كمربية أطفال.