نشرت الفنانة الهام شاهين باقة من الصور عبر حسابها بانستجرام و ذلك من حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري امس و حضره كوكبة كبيرة من الفنانين.

تألقت إلهام شاهين خلال حضورها بإطلالة مميزة وهو فستان طويل واسع وأنيق وبأكمام طويلة بقماش يشبه جلد الحية.

صمم الفستان ماركة camilla و هي احدى البرندات التجارية التي كشفت تصميمه في الكوليكش السابق لها و قد يبلغ سعره ٥٦٦ دولارا امريكا اي ما يعادل ٢٠ الف جنيه مصريا.

أعبرت الهام شاهين عن سعادتها بحضور المهرجان و تحدثت عن أهمية المسرح وأهمية القطاع الخاص للمسرح وعن سر تواجدها في الدورة السادسة عشر وإنها تحمل اسم الفنان عادل إمام الذي اسعد الملايين في كل مكان في العالم العربي بمسرحياته الرائعة.

و استطردت حديثها قائله: هو عنوان البهجة و الضحكة من القلب ..هو صانع السعادة..والف مبروك لكل المكرمين.. و سعدت بتقديم زميل الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون المصرية..الفنان الجميل محمد محمود..تكريم مستحق لكل المكرمين ..مبروك لوزيرة الثقافة نيفين الكيلاني و الفنان محمد رياض رئيس المهرجان..دورة ناجحة ..شكرا لمجهوداتكم.


وعبرت إلهام شاهين، على هامش حفل افتتاح مهرجان القومي للمسرح المصري:«كل مهرجان مسرح وانتوا طيبين، المسرح أبوالفنون، الفنان محمد محمود زميل بعتز به جدا، فهو غزير الانتاج، بالاضافة إلى انه جوكر تمثيل لايستعصى عليه شخصية».