كتبت: مريم يعقوب

حرص عدد من النجوم على مشاركة جمهورهم باحتفالاتهم بعيد الأضحى 2024.

وعبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي نشر النجوم صورا من احتفالات عيد الأضحى، بعضهم شارك الجمهور بصور من جلسات تصوير جديدة، وآخرون بصور أثناء أداء صلاة العيد.

الفنان أحمد العوضي قرر الاحتفال بعيد الأضحى وسط جمهوره وأهله في منطقة عين شمس، المنطقة التي تربى فيها، ونشر فيديو له وهو يذبح أضحية العيد وسط تجمع كبير من جمهوره بعدها التقط صورا تذكارية معهم.

الفنانة نسرين طافش والفنانة ميرهان حسين والفنانة مي سليم شاركن جمهورهن بصور من جلسات تصوير جديدة متمنين للجميع عيد سعيد.

الفنانة جنات شاركت جمهورها بفيديو ظهرت فيه مع ابنتيها، أما الفنانة ليلى علوي وجهت رسالة لجمهورها متمنية لهم عيد سعيد وإجازة يستعيدون فيها طاقتهم الإيجابية.

أما الصورة السيلفي كانت اختيار الفنان أحمد حلمي والفنان يوسف الشريف، فيما ظهر الفنان صبري فواز والفنانة إيمان السيد والفنانة ولاء الشريف أثناء الاستعداد لصلاة العيد متمنين للجميع عيد سعيد.

ومن الحج شاركت الفنانة شيماء سيف صورتها مع جمهورها، وكذلك الإعلامية دعاء عامر نشرت صورتها من أمام الكعبة.

الفنانة ناهد السباعي تذكرت والدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوق خاصة أن هذا أول عيد أضحى من دونها، وكتبت داعية لها: “اللهم أسعد عيد أمي في الجنة أضعاف ما أسعدتني اللهم اغفر لها وأرحمها وعافها وأعف عنها”.