كتبت : أميرة خالد

كشف الفنان أحمد العوضي عن رأيه في ردود فعل الجمهور، حول احتمالية عودته هو والفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد الانفصال، وظهورهما سويا في جنازة وعزاء المنتجين الأربعة من شركة سينرجي الفترة السابقة.

 

وأكد العوضي خلال لقاءه مع موقع بصراحة اللبناني على هامش تكريمه بمهرجان الفضائيات العربية أنه يكن كل الاحترام والتقدير لياسمين عبدالعزيز قائلًا: «الناس استغربت بس علشان الوِحش كتير فبقينا نستغرب الكويس لكن الأصل في الحاجات إن لازم يكون في احترام متبادل وفي عشرة طيبة مش لازم يبقى في محاكم أسرة».

 

 

 

ووجه العوضي خلال اللقاء رسالة عزاء في ذكرى الأربعين للمنتجين الأربعة الراحلين «حسام شوقي، محمود كمال، تامر فتحي وفتحي إسماعيل»، وترحم عليهم قائلًا: «رحمة الله عليهم كانوا اخواتي وعشرة عمر وربنا يرحمهم وهم شهداء بإذن الله».

 

 

وكشف العوضي خلال لقاءه كواليس تغيير اسم مسلسله في رمضان المُقبل من «الملك» إلى «فهد البطل»، وأكد أنه لم يمانع تغيير اسم المسلسل تمامًا لتشابهه مع اسم مسلسل آخر لمؤلف آخر وأكد أن الأهم هو شخصية بطل المسلسل التي يتعلق بها الجمهور في الشارع.

 

 

مسلسل «فهد البطل» هو التعاون الثاني بين أحمد العوضي والمؤلف محمود حمدان، إذ قدّما معًا في موسم رمضان السابق مسلسل «حق عرب» الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته عدد من النجوم، على رأسهم: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، والطفل منذر مهران، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.