ظهرت النجمة السورية أصالة وزوجها فائق حسن في مقطع فيديو وصور وهما يستمتعان بجمال الطبيعة في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية. وبدت أصالة في الفيديو المتداول وهي بغاية السعادة برؤية المناظر الخلابة وجمال الطبيعة في أبها، حيث قالت لزوجها خلال الفيديو: “يعني شو فرقت عن أوروبا ولا شي وحتى الهوى هون احلا.. شوف هالطريق كأنه مرسوم رسم”.
وكانت الفنانة أصالة قد أحيت حفلاً مميزًا في مدينة أبها السعودية ضمن فعاليات جولة “المملكة 2023″، حيث شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا وتفاعلًا حماسيًا من الجمهور، الذي ردد أغانيها واستمتع بأدائها.

 

 

ونشرت أصالة صورًا مميزة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وعبرت عن إعجابها بالجمال الذي عاشته في أبها من مشاهد رائعة وجمال طبيعة خيالية. وعلقت قائلة: “من كتر الجمال اللي عشت فيه من مبارح لليوم بين جو حلو وورد بيجنن وطبيعة خيال رايحة عالمسرح، جرّب نافس هالحلاوة والجمال بغنا رح أعطيه كل ما عندي لأبها الجميلة اليوم كلنا حنغني”.
وطرحت أصالة أغنية جديدة بعنوان “فقدت نفسي”، وقدمتها بتوزيع جديد. الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي حذيفة العرجي، والملحن رامي الشافعي، والموزع الموسيقي عمر صباغ. قامت أصالة بالترويج للأغنية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ودعت الجمهور للاستماع إليها عبر جميع المنصات الرقمية.
يُذكر أن أصالة قد طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة “شبيه روحي” وهي من كلمات أنور المشيري وألحان فايز السعيد وتوزيع زيد نديم.