كتبت :أميرة خالد

كشف الدكتور نبيل عبدالمقصود، الطبيب المعالج للمطربة شيرين عبدالوهاب، عن حالتها الصحية خلال الفترة الحالية، بعد طرحها 3 أغان، وتفاعل الجمهور معها بشكل غير متوقع، مطمئنًا محبيها على استجابتها النفسية للتعافي والعودة من الجديد.

طبيب شيرين عبدالوهاب

وقال نبيل عبدالمقصود، في مداخلة مع الإعلامي تامر أمين، من برنامج «آخر النهار» المذاع عبر قناة «النهار»، إنّ شيرين في طريقها للانطلاق مرة أخرى، موضحًا أن لكل جواد كبوة، وطمأن جمهورها على حالتها الصحية، موضحًا أن الأمور تسير بشكل جيد.

وأضاف أنها طرحت أكثر من أغنية مؤخرًا، وتريد العودة لفنها، قائلًا: «هي حابة الطريق ده أوي وحاسة إنها عايزة ترجع شيرين إلى أصل الفن بتاعها».

كما أوضح أنه يعتبرها مركز الطرب، ويراها متجاوبة جدًا ولديها رغبة وإرادة كبيرة وإصرار يلمسه في أنها تريد العودة إلى فنها؛ مطالبًا الجمهور بمساندتها في عودتها إلى الفن، وأن يقفوا بجانبها عند نزولها للساحة من جديد.

 

 

شيرين تطرح 3 أغانٍ جديدةً

يشار إلى أن شيرين عبدالوهاب كانت قد طرحت مؤخرًا ثلاث أغانٍ جديدةً، عبر قناتها على اليوتيوب وكذلك حسابها عبر موقع التدوينات القصيرة إكس.

وذلك قبل أن يتم حذف الأغاني من يوتيوب، بسبب خلاف شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا، وهو ما تسبب في حذفها، لكن ظلت الأغاني متواجدةً عبر موقع x ؛ حيث نالت تفاعلًا كبيرًا من جانب الجمهور وردود أفعال إيجابيةً.