كتبت : مريم يعقوب

جمع مشهد مؤثر الثنائي رامي إمام ومحمد عادل إمام، بعد الانتهاء من تصوير فيلم “أبو نسب”، الذي يقوم ببطولته محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني وماجد المصري ، تضمنها الفيديو الذي شاركه محمد إمام عبر إنستجرام دموع رامي والتي هي دموع فرح وفخر بشقيقه محمد كانت واضحة في الكلمة التي قالها بوجود فريق عمل الفيلم، حيث قال: “اسمحوا لي بقى، إن أنا اشتغلت مع الراجل ده من 9 سنين، وعايز أقولها، نضج فني، احترام، خبرة، وأنا فخور إني اشتغلت معاه”، و بعد كلمة رامي قام محمد بتقبيل يد شقيقه رامي ثم رأسه، وتبادلا الأحضان، ليرد محمد بنهاية الفيديو: “عايزين نفرح خلاص.. يالا فركش”.

IMG_4751

علق محمد على الفيديو الذي شاركه عبر انستجرام: يا حبيبي المخرج الكبير رامي إمام أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم.. و دي أول مره يخرج فيلم بطولتي .. حابب أشكره على إخلاصه و اجتهاده و تركيزه في الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه .. استمتعت بكل لحظه معاك .. إن شاء الله الفيلم يعجبكم اوي”، مضيفًا: “أبو نسب ديسمبر 2023 إن شاء الله في كل العالم”.

يضم الفيلم مجموعة من النجوم والنجمات من أبرزهم، الفنانة هالة فاخر، وماجد الكدواني يتولى شخصية والد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث العمل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهما ومشكلات تواجه الشباب.