كتبت: مريم يعقوب

قررت الفنانة إليسا تاجيل طرح ألبومها الغنائي المنتظر طرحه في شتاء ٢٠٢٣ وذلك تضامنا مع فلسطين وأهالي غزة.

صرحت اليسا في إحدى اللقاءات التلفزيونية قائلة:” صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في غزة، ويجب احترام ذلك، شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل ، لكن ألبوم؟.. أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين”.


ردت اليسا على الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا بسبب إحيائها حفلاتها الغنائية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «x» تويتر سابقًا قائلة: «يعني إذا المهندس بيوقف الورشة، والمحامي بيوقف مرافعة، وصاحب المطعم بيوقف خدمة، والمصرفي بيوقف تداولات.. ساعتها منوقّف شغلنا كلنا،بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين، لأن هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقى حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عاالسطر».

 

عبرت الفنانة إليسا عن حزنها الكبير لما يحدث في غزة بعد قطع الكهرباء والانترنت وتعرضها للقصف الشديد، مؤكدة أنه لا يوجد كلام يوصف ما يحدث من إجرام ووحشية.

وكتبت إليسا عبر حسابها على موقع X: “خلص الحكي، لأنو ما بقا في كلام بعبر عن الاجرام ول الوحشية اللي ع بتصير بغزة ! كيان محتل وقح، مجرم والأكثر إجرام الدول اللي عم بتببر هل الحرب المأساوية اللي عم تقتل آلاف الأبرياء!، الله يكون معكن وينصركم”.