كشفت الفنانة بدرية طلبة عن عمرها الحقيقي خلال برنامجها “من غير نفسنة” بصحبة الفنانة انتصار والفنانة نوليا. وأكدت أنها عمرها 55 سنة، ولم تكن تهتم بالفارق في الأعمار، مشيرة إلى أنها تعيش حياتها بسعادة.
من جانبها، أوضحت انتصار أن بدرية طلبة بدأت مسيرتها الفنية في سن متأخر نسبيًا عندما كانت عمرها 50 سنة، وذلك بالمقارنة مع الفنانة إيناس النجار التي بدأت مسيرتها عندما كانت في سن 13 عامًا.
على صعيد آخر، أعربت بدرية عن تقديرها للفنانة انتصار وأشادت بتعاونها معها في برنامج “من غير نفسنة”. وأكدت أنها تستمتع بتواجدها وتراودها في معظم الأوقات، موضحة أنها عملت سابقًا مع إيناس النجار في فيلم “كلبي دليلي” وتجاوزت أي اعتبارات عمرية.
برنامج “من غير نفسنة” هو برنامج نسائي ساخر يقدمه كل من انتصار وبدرية طلبة ونوليا، ويناقش قضايا اجتماعية بطريقة ساخرة وخاصة من خلال استضافة شخصيات مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي والمشاهير والفنانين.
أخيرًا، يُذكر أن بدرية طلبة شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل “ضرب نار” وفيلم “تماسيح النيل”. وتعتبر بدرية طلبة من النجمات ذوات الشعبية الكبيرة في الساحة الفنية المصرية.