أحيا النجم اللبناني، زياد برجي، حفلاً غنائيًا ضخمًا في القاهرة احتفالاً بعيد الفطر المبارك وذلك بعد فترة غياب عن الجمهور المصري.

أقيم الحفل في أحد فنادق الفخمة في التجمع الخامس، بحضور حشد كبير من محبّي زياد اضافة الى شخصيات عامة ووجوه اجتماعية.

قدّم زياد باقة منوّعة من أجمل وأروع أغنياته وسط تفاعل لافت من الجمهور المصري الذي ردّد الأغنيات معه وهذا ان دلّ على شيء يدّل على حب الجمهور لزياد وأغنياته.كما شارك في الحفل كل من الفنانين بهاء سلطان وهايدي موسى.

أكد “برجي”  أن حفلته كانت ناجحة جدًا لناحية الجمهور المميّز والتنظيم الذي كان في منتهى الرقي وذات مستوى عالٍ جدًا. واضاف زياد متفاجئًا من التنظيم اللافت لشركة (rebac) على رأسها السيد عادل ياسين وشريكه السيد ضياء رجب، خاصة أن هذا الحفل هو الأول للشركة في مصر.

من مصر، انتقل زياد الى بيروت حيث أحيا حفلاً ثانيًا ضمن أجواء عيد الفطر السعيد في نادي “كولت” تكلل بالنجاح الكبير أيضًا.

على صعيد الأغنيات، يستعد زياد برجي لطرح أحدث أعماله الغنائية “انا لمين” باللهجة اللبنانية وهي من الحانه ومن كلمات أحمد ماضي وتوزيع طارق توكل والفيديوكليب من إخراج جان كلود ديب.

أما على صعيد الحفلات، يستكمل زياد سلسلة حفلاته حيث من المُقرر أن يلتقي محبيه في بيروت بحفلة في نادي “لاسين” الذي يملكه الفنان ميشال فاضل في ٢٧ من الشهر الجاري.

ثم تبدا جولة زياد الفنيّة في أميركا وكندا للقاء الجاليات العربية بسلسلة من الحفلات تبدأ في ١٢ مايو القادم وتمتد حتى ٣ يونيو.

ويجول “برجي” في أميركا وكندا بدءًا من ديترويت، ثم كاليفورنيا، بعدها هيوستن وبوسطن وشيكاغو ونيو جيرسي، ثم ينتقل الى ومونتريال وتورونتو.

بعدها سيحيي حفلة فنية يوم الخميس في ٢٩ يونيو في ZII LOUNGE في الأردن.