كتبت : مريم يعقوب

أوضحت الفنانة بسمة أنها ضد التطاول اللفظي على الفنانين من بعض أفراد الجمهور، وهو الأمر الذي أصبح يتكرر كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث صرحت بسمه في إحدى البرامج مسترسلة:”أن حرية الرأي مكفولة لأي شخص، لكن المبدأ الأول في الحريات أن حريتك تقف عندما تتجاوز بحق الآخرين ، أن هناك تعليقات كثيرة تحمل تعديًا صريحًا على الفنانين، ولا نطلب من الجمهور العادي أن يكونوا نقادا متخصصين”.

تابعت بسمة قائلة: “لا نطلب سوى الاحترام وعدم التطاول لفظيًا على الفنانين، لدينا أبناء سيقرأون هذه التعليقات، وحدود النقد المقبولة هي الإعجاب أو عدمه، لكن ما هو أبعد من ذلك فغير مقبول”.

تحدثت بسمة عن طبيعة الإنسان وأنه يُحب دائماً التغيير، وأن صناعة السينما والدراما تتغير بتغير العصر، مردفة: “على فكرة أنا مصدقة إن البني آدم اللي مش بيتغير بيكون عنده مشكلة وفيه عطل، والحقيقة إننا إتغيرنا وحصل لينا حاجة اسمها التطور، وطبيعي جداً إن الدراما يحصل فيها تطور هى كمان”.

 

يذكر أن الفنانة بسمة شاركت مؤخراً في فيلم “أولاد حريم كريم”، وحققت الفنانة الكثير من النجاح خلال العمل، وشاركها البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “مصطفى قمر، وبشرى، وداليا البحيري، ورنا رئيس، وعلا غانم، وخالد سرحان، وتيام قمر، وعمرو عبدالجليل”، وغيرهم، والعمل تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.