كتبت : مريم يعقوب

 

يحاول المطرب محمد حماقي الترويج لأعماله الغنائية بطرق جديدة، وأفكار غير تقليدية، و ذلك وفي محاولة لجذب انتباه قطاع عريض من جمهوره في مصر والعالم العربي.

 

نشر محمد حماقي عبر حسابه الرسمي في تطبيق “إنستجرام” قائلًا: “استنوا 3 أغاني جديدة العقد اللولي، وتخسرني، وليلي طال، من ألبوم هو الأساس، غدا الخميس الساعة 4 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى”.

 

يتضمن ألبوم محمد حماقي الجديد «هو الأساس»، 12 أغنية، وهي من إنتاج شركته الخاصة كيه أي ريكوردز، أغنية «واكلة الجو»، من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم، أغنية «شاغل عيون الناس»، من كلمات تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، مكس توما، أغنية «صدمة»، من كلمات مصطفى حسن، ألحان محمد عبد المنعم، توزيع توما، أغنية «بناقص»، من كلمات هدان فهمي، ألحان أحمد صلاح حسني، توزيع فهد.

 

تعرض النجم محمد حماقي لحملة انتقادات واسعة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “صدمة” من ألبومه الجديد “واكلة الجو”.

 

انتقد الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة جملة “يلعن أبو الناس” التي قالها ضمن كلمات أغنية “صدمة” مما تسبب في مشكلة كبيرة له مع معجبيه أو النقاد حيث تم وصفها بـ «الخارجة» وهي تكرار جملة «يلعن أبو الناس».