كتبت : مريم يعقوب

أعرب الفنان اَسر ياسين، عن سعادته البالغة بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن دعم الهيئة وصندوق Big time لفيلمه «الشايب».

 

ونشر اَسر ياسين، منشوراَ لتركي آل الشيخ الذي أكد فيه أنه سيصل بالعمل للعالمية، وعلق عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو«إنستجرام»:«شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم فيلم الشايب وعلى الدعم المستمر للفن بشكل عام.. متحمس جدا لتجربة الشايب المقبلة والاستعداد ليها بكل طاقة ممكنة».

 

وأضاف:«الفيلم ده من أحلامي السينمائية اللي منتظر تحقيقها من فترة مش قصيرة، وإن شاء الله نقدمها بالشكل العالمي اللي نطمح ليه».

وكان قال تركي آل الشيخ في تصريحات لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شاشة قناة mbc مصر أمس السبت: «سندعم فيلم الشايب بطولة النجم آسر ياسين، وتم رصد ميزانية ضخمة، ومتوقع أن يحقق نجاحا ضخما وقت عرضه في 2025».

وأوضح تركي آل الشيخ: «فيلم الشايب يعد ضمن الأفلام المدعومة بشكل خاص من هيئة الترفيه، وبكل معنى الكلمة سوف تتوفر فيه كل مواصفات الفيلم العالمي، من حيث القصة والإخراج والأبطال».

يذكر أن آسر ياسين قد شارك في فيلم «ولاد رزق 3.. القاضية»، الجزء الثالث من الفيلم الشهير الذي حقق نجاحًا كبيرًا مصريًا وعربيًا، والذي انطلق عرضه في العام الحالي، مجسدًا خلال الأحداث شخصية «الشايب».

ولاد رزق الجزء الثالث يشارك في بطولته النجم عمرو يوسف، والفنانون كريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، ويظهر كضيوف شرف النجوم كريم عبدالعزيز، ورزان مغربي، وأسماء جلال، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.