كتبت: أميرة خالد

قام الإعلامي المعروف شريف مدكور، بالدفاع عن الفنانة الجميلة ياسمين صبري، بعد الهجوم التي تعرضت له خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها المثير عن الموضة والبرندات.


قال شريف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “:”ياسمين صبري ست حلوه و ذكية و بتعرف تتكلم كويس و عندها شخصية مش فاهم ايه مشكلة الناس معاها !!! هو اي هجوم و خلاص ؟؟؟”.


تصدرت خلال الساعات الماضية الفنانة ياسمين صبري محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد حديثها خلال ندوة شاركت بها في دبي ضمن منتدى الإعلام العربي، والتى جاء مضمونها.. “هل سيغير الذكاء الاصطناعي مستقبل الدراما العربية؟”.

كشفت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن رأيها في الفنانة ياسمين صبري بعد تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب، مشيرة إلى أنها سيدة جميلة ولكنها لا تمتلك موهبة التمثيل، وإذا أرادات أن تفعل شيئًا في هذا المجال يجب أن تبذل مجهود مضاعف عن ذلك حيث قالت عبر منشورا لها بصفحتها الشخصية فيسبوك:”ياسمين صبري سيدة جميلة ليس في ذلك شك، ولكنها لا تمتلك موهبة التمثيل، ومعظم التجارب التي ظهرت بها لم تخدمها، ومشكلتها أن الجمهور بتعامل معها بوصفها امرأة جميلة فقط”.

أضافت الناقدة ماجدة خير الله: “ياسمين صبري تحاول أن تبدو عميقة فيتحول الأمر إلى مسخرة، تاريخ السينما مر عليه العديد من الجميلات والفاتنات من كل لون، ولكن الموهبة والبساطة أهم وأبقى من الجمال، هى لو عايزة تكمل في التمثيل يبقى لازم تبذل جهد مضاعف، يمكن تحقق شئ في هذا المجال”.