كتبت : أميرة خالد

تصدر اسم الفنانة شيماء سيف تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما خسرت 50 كيلو جرامًا من وزنها.

 

خسارة شيماء سيف 50 كيلو من وزنها..ما السبب?

ونشرت شيماء سيف عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وظهرت بإطلالة جذابة أوضحت تحولها البارز بعد خسارتها لوزنها بشكل ملحوظ، وذلك أن خضعت لعملية تكميم المعدة مؤخرًا، وقد لاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من نجوم الفن والجمهور، حيث عبروا عن إعجابهم ودعمهم لها من خلال التعليقات.

 

 

 

عملت تكميم معدة بعد تدهور صحتي

وكانت شيماء سيف تحدثتفي لقاء تلفزيوني عن دوافع خضوعها لعمليةتكميم المعدة قائلة: «عملت عملية تكميم المعدة بعد تدهور صحتي، رغم حبي للأكل، وكان يمثل جزء كبير من حياتي، كانت عندي مشاكل صحية، وبعد استشارة الأطباء، قررت الخطوة المصيرية لتحسين حالتي الصحية والنفسية».

وختمت حديثها قائلة: «بفضل دعم أصدقائي وزملائي في الوسط الفني، تمكنت من تحقيق هذا التحول، وفقدت أكثر من 50 كيلوجرام بعد العملية».

 

احدث أعمال الفنانة شيماء سيف

وتشارك الفنانة شيماء سيف في مسرحية«ملك والشاطر»، الذي تعرض حاليًا بالمملكة العربية السعودية، وتضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.