كتبت :أميرة خالد

دافعت الفنانة بسنت شوقي، عن الفنانة غادة إبراهيم بشأن تصريحاتها الأخيرة عن ملابسها الجريئة التي تطل بها كثيرًا، والتي كشفت أن سبب ذلك أنها ليست متزوجة.

بسنت شوقي تدافع عن غادة إبراهيم

وكتبت بسنت عبر حسابها الرسمي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي: «غادة إبراهيم هتتفهم وتتحب زي فيفي عبدة كدا كمان 5 أو 6 سنين.. دماغ وكاركتير مرعبين».

 

 

تصريحات غادة إبراهيم عن ملابسها الجريئة

يذكر أن الفنانة غادة إبراهيم كانت قد أثارت الجدل في تصريحات سابقة لها، حول أنها تتعمد الإثارة دائمًا عن طريق ارتداء الملابس المكشوفة والتي تراها حرية شخصية طالما لم تتعد الحدود.

واستكملت غادة: «أكيد مفيش راجل يوافق إن مراته تتعرى وتستعرض أمام الناس وأنا بلبس لبس مثير شوية بس لو معايا راجل مش هلبس كده الصراحة ولا عمرى هعرضه للموقف ده.. وكل راجل هيتحاسب على الست اللي معاه».

 

 

زيجات غادة إبراهيم

وكشفت غادة إبراهيم عن زيجاتها السابقة، موضحة أنها تزوجت مرتين فقط، حيث إن الزواج الأول جاء عندما كانت في سن السابعة عشرة.

 

وقالت غادة إبراهيم، إن زوجها الأول كان يكبرها بـ 11 عامًا، مشيرة إلى أن علاقتهما لم تكن مبنية على الحب، بل كانت تمردًا على الأوضاع الأسرية.

ولفتت غادة إلى أنها تزوجت للمرة الثانية عن حب، لكن زواجها في البداية واجه رفضًا قاطعًا من والدتها، على الرغم من حبها الشديد لزوجها.

وأكدت غادة أنها انفصلت عن زوجها الثاني بعد 7 سنوات من الزواج، وذلك بسبب تعرضها للخيانة، مؤكدة أن والدتها كانت على حق عندما رفضت زواجها للمرة الثانية.