كتبت: مريم يعقوب

تم انفصال بشرى وزوجها بعد زواج دام 3 سنوات، وكان الإعلان عن زواجهما تم خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

قالت بشرى في تصريح مسبقا بعد طلاقها قائله «نعم الطلاق تم منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم ونحن ما زلنا أصدقاء».

أضافت بشرى قائلة:«هذا أمر شخصي ولا أقبل من أحد التدخل فيه لأنه أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته.. وشكرا للتحقق».

وضحت الفنانة بشرى حقيقة عودتها إلى طليقها رجل الأعمال سالم هيكل بعد دعمه لها خلال عرضها الخاص لفيلم اولاد حريم كريم عبر مداخلة تليفونية في إحدى البرامج التلفزيونية قائلة: “سالم كان قد دُعي لحضور العرض الخاص لفيلم “أولاد حريم كريم”، لكنه لم يستطع حضوره في القاهرة، إلا أنه لحق بنا في العرض الخاص بالإسكندرية، وهذا طبيعي لأننا صديقان بغض النظر عن الورقة التي تربط الناس ببعضها، فنحن تربطنا أمور أخرى مثل التربية والعلاقات الأسرية والنهايات دائماً أخلاق”.

أوضحت بشرى عن مشاركتها مع المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان في مسلسل “جعفر العمدة 2″، قائلة” لا شيء رسمياً في هذا الخصوص، لكنه كان سؤالاً افتراضياً من أحد الصحافيين عندما سألني: ماذا لو عُرض عليك العمل مع محمد رمضان في “جعفر العمدة”؟ فقلت له إنني لن أمانع في المشاركة بالمسلسل إذا عرض عليَّ، مؤكدةً أن ما يهمها هو أن يكون الدور مناسباً لها ومساحته كبيرة”.

وأضافت: “معنديش مشكلة إني أشارك في المسلسل لو كان الدور كويس وقوي وهاخد فيه مساحة كبيرة، ومحمد سامي مخرج مهم وبينجّم الممثلين وبيعرف يلمّعهم ومحمد رمضان تربطني به علاقة قوية وعمره ما كان فيه مشاكل بينا”.