كتبت: أميرة خالد

أعرب المطرب الفنان القدير محمد ثروت، عن سعادته لمشاركته في حفل “ليلة من الزمن الجميل” بموسم جدة على مسرح بنش مارك، بالاشتراك مع الفنانتين المتألقتين عفاف راضي وميادة الحناوي قائلا عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك :”في الحقيقة بعتبرها ليلة من أجمل الليالي الغنائية التي قدرنا نسترجع فيها ذكريات الفن العربي الرائع، ومن كل قلبي بشكر الجمهور العظيم على دعمكم وحضوركم وتفاعلكم معانا وأتمني أن نكون قد أسعدناكم علي قدر سعادتنا بكم”.


استطرد ثروت حديثه:” أخص بالشكر معالي المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وشركة بنش مارك وكل القائمين على الحفل لمجهودكم الرائع لتقديم الحفل بأعلى مستوي من الاحترافية، ولتكريمي ودعوتى للمشاركة فى موسم الرياض القادم، وإن شاء الله الفترة القادمة نقدر نقدم ليكم العديد من الأعمال الغنائية والفعاليات التي تليق بجمهورنا الغالى”.


كشف الفنان محمد ثروت كواليس أزمة مرض ابنه النادر الفنان أحمد ثروت والأيام الصعبة التي عاشها معه قائلاً:”أحمد ابني تعرض في يوم وليلة لمرض مناعي نادر، هجوم من الجهاز المناعي على الجهاز العصبي من ناحية الشمال ، في يوم وليلة لقيت ابني مش قادر يتحرك وكان اختبار كان صعب لكن الصبر وشكر الله تعالى بيعدّي كل حاجة”.

تأثر محمد ثروت خلال الحديث وانهار باكيا قائلا والدموع في عينه: ” مفيش أي شيء إلا بإرادة الله ومفيش قبل ولا بعد الصحة في حياة الإنسان”.

كان المخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، قد وجه رسالة لوالده بعد ظهورهم على خشبة المسرح خلال فعاليات حفل ليلة الزمن الجميل الذي أقيم في المملكة العربية السعودية منذ أيام.


نشر أحمد ثروت صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلا: «لعل الابتلاء الذي لا تحبه يقودك الي قدراً لم تكن تحلم به، من كان يظن قبل 8 أشهر أن كل هذا سيحدث، تدابير ربنا دائما خير، رب الخير لايأتي إلا بالخير.