كتبت : مريم يعقوب

نجح فيلم ولاد رزق 3، بطولة النجم أحمد عز، في تحقيق إيرادات قياسية ما بين دور العرض المصرية والسعودية، بإجمالي وصل إلى 580 مليون جنيه، في 26 يوم عرض فقط، ووصل إجمالي ما حققه الفيلم في دور العرض المصرية إلى 214 مليون و395 ألف جنيه.

ولاد رزق 3 يحقق 370 مليون جنيه في السعودية

وفي سياق متصل حقق فيلم «ولاد رزق 3» في دور العرض السعودية قرابة 370 مليون جنيه تقريبًا، مقابل بيع 601 ألف تذكرة في 26 ليلة عرض.

أبطال ولاد رزق 3 يروجون لبطولة الألعاب الالكترونية

 

 

كان المستشار تركي آل الشيخ قد كشف مؤخرًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن الفيديو الترويجي لبطولة الالعاب الإلكترونية التي تنطلق خلال أيام في الرياض، وظهر خلاله اجتماع ولاد رزق للترويج للبطولة الجديدة، إذ كشفوا فيه تفاصيل الحدث الذي يضم 500 فريق متنافس، والجائزة يبلغ حجمها 60 مليون دولار، ويروج «ولاد رزق» للبطولة بنفس طريقة تخطيطهم لتنفيذ العمليات الخارجة عن القانون الموجودة في سيناريوهات صلاح الجهيني للعمل على مدار الأجزاء الثلاثة، وحقق الفيديو 3.5 مليون مشاهدة.

 

 

 

وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت عن استضافتها كأس العالم للرياضات الإلكترونية، في العاصمة الرياض، في حدث ضخم يمتد من 3 يوليو حتى 25 أغسطس المقبل 2024، ومن المقرر أن يستمر الحدث لثمانية أسابيع في بوليفارد رياض، ويشمل الحدث 22 بطولة في أشهر الألعاب الإلكترونية.

ولاد رزق 3 القاضية تم تصويره في 66 يومًا بين السعودية ومصر، ووصل عدد طاقمه في المملكة إلى 700 فرد، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

أبطال فيلم «ولاد رزق 3»

ولاد رزق الجزء الثالث يشارك في بطولته النجم عمرو يوسف، والفنانون كريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، ويظهر كضيوف شرف النجوم كريم عبدالعزيز، ورزان مغربي، وأسماء جلال، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.