كتبت: هبة الطوخي

حصد الإعلان الترويجي الأول لفيلم «Kingdom of the Planet of the Apes»، وترجمته باللغة العربية هي «مملكة كوكب القرود» الكثير من المشاهدات، بعدما طرحت الشركة المنتجة للفيلم الإعلان، الذي بدى مشوقًا وبه تفاصيلًا جديدة على عين المُشاهد.

وطرحت الشركة المنتجة للعمل، الإعلان عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، منذ يومين، ولكن الإعلان حصد مشاهدات مرتفعة وصلت إلى 3.9 مليون مشاهدة، حيث جذب الإعلان انتباه الكثير من الجمهور.

 

احتوى الإعلان على الكثير من التفاصيل بشأن الفيلم، حيث أوضح أن القردة تسيطر على العالم، وذكائهم ينافس الجنس البشري، بل أن الجنس البشري أصبحوا يبحثون عن شكل يعيشون به في العالم بعدما سيطر عليه القِردة.

 

تفاصيل فيلم «Kingdom of the Planet of the Apes»

إيرادات «مملكة كوكب القرود» الأعلى عالميًا

فيلم «مملكة كوكب القرود»، يعد الجزء الرابع من السلسلة التي بدأت بعنوان «Rise of the Planet of the Apes»، حيث أُطلق هذا الفيلم في 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي، حيث وصلت إيراداته إلى 481 مليون دولار أمريكي.

 

 

والجزء الثاني كان اسمه «Dawn of the Planet of the Apes»، وطُرح عام 2011، وبلغت إيراداته 710 مليون دولار أمريكي، في ظل أن ميزانيته كانت 170 مليون فقط.

 

والجزء الثالث عُرض في 2017، وكان تحت عنوان «War of the Planet of the Apes»، وإيراداته كانت 490 مليون دولار، في ظل أن ميزانية الفيلم نفسه بلغت 150 مليون دولا أمريكي.