انفصلت النجمة العالمية مادونا عن حبيبها الذي يصغرها بـ40 عاماً، عارض الأزياء أندرو دارنيل، بعد علاقة استمرت 5 أشهر فقط، وعلى إثر ارتباط الأخير بشابة من عمره.
وذكر موقع Page Six أن النجمة، البالغة من العمر 64 عاماً، لم تكن تأخذ هذه العلاقة على منحى جدي، إلا أن توقيت الانفصال هو ما سبب لها بالانزعاج، خاصة أنها تعيش في حالة عدم ثقة بالنفس بعد الهجمة التي تعرضت لها مؤخراً، بسبب التغيير الذي طرأ على شكلها نتيجة عمليات التجميل، والتي ظهرت به في حفل توزيع جوائز غرامي 2023.
وهذه ليست المرة الأولى التي ترتبط فيها مادونا بشاب يصغرها في السن، فقد سبق لها أن ارتبطت بالشاب أحلى مالك ويليامز، الذي يصغرها بـ35 عاماً، لمدة 4 أعوام.
وكانت مادونا تفكر بالزواج منذ اللحظة الأولى التي دخلت فيها بعلاقة رومنسية مع أحلى مالك، كما التقت والديه، حيث كشف والداه حينها، خلال حديثهما إلى صحيفة “ميرور” البريطانية، أنها أطلعتهما عن خططها المستقبلية مع أحلى مالك، وهي الزواج.
وقد أشار حينها الوالد، البالغ من العمر 62 عاماً، إلى أنّ مادونا تكبره هو أيضاً، إلا أنّ ذلك لم يشعره بالقلق أبداً.
وتاريخ النجمة مادونا حافل بمواعدة الشباب الصغار، أمثال الراقصين إبراهيم زعيلبات (26 عاماً)، وتيمور ستيفنز (29 عاماً)، بالإضافة إلى عارض الأزياء كيفن سامبايو (34 عاماً).