كتبت : مريم يعقوب

نعت الفنانة منى ممدوح المخرج أحمد البدري، الذي شيعت جنازته ظهر اليوم السبت، بعد وافته المنيه أمس الجمعة، عن عمر يناهز 69 عام، بعد صراعه مع المرض.

 

منى ممدوح تنعي أحمد البدري

ونشرت «منى» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام» صورة تجمعها بالمخرج أحمد البدري، قائلة: «لا حول ولا قوة إلا بالله ملحقتش أسلم عليك لاكن أنت في مكان أحسن من هنا بكتير بعيد عن النفاق والمصلحة والمجاملات والكذب رحمة الله عليك يا أحمد، أخر كلامه معاية هو الناس بقت وحشة ليه وبتاعت مصلحتها كده ليه!؟ أوعي تتغيري يا مني خلي قلبك أبيض علطول علشان ده اللي باقي في الدنيا دي .إنا لله وإنا إليه راجعون.. مع السلامة ياطيب، بس للعلم محدش كان بيسأل عليه غير أوقات الشغل وبس.. دعواتكم ليه بالرحمة من فضلكم».

 

صلاة الجنازة وموعد عزاء المخرج الراحل أحمد البدري

وشيعت جنازة المخرج الراحل أحمد البدري، اليوم السبت، بحضور عدد قليل من الوسط الفني، حيث حضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمخرج شريف عرفة.

كما شهدت صلاة الجنازة بكاء هستيري لأسرة الراحل أحمد البدري فور وصوله جثمانه إلى مسجد الحصري، ومن المقرر أن يتم دفنه في مدافن العائلة بمقابر السادس من أكتوبر، كما حددت أسرته موعد العزاء غدًا الأحد بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين بعد صلاة المغرب.

وفاة المخرج أحمد البدري

وتوفي المخرج أحمد البدري بعد تعرضه لأزمة صحية بلا مقدمات، وتدهورت حالته الصحية حيث بتر قدمه على آثارها، ودخل مستشفى معهد ناصر ومكث فيها أيامه الأخيرة بسبب مرض السكري.

وأشار الفنان «شريف إدريس» في تصريحات سابقة لـ«المصري اليوم» عن أحمد البدري: أنه دخل في غيبوبة تامة وطالب من الجمهور الدعاء له بالشفاء، وكتب في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»: «ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري.. ربنا يتمم شفاك على خير.. للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر.. دعواتكم بالشفاء».

وكان بجانبه في أيامه الأخيرة عدد من أصدقائه الفنانين، منهم الفنان عمرو عبدالعزيز، وهو من أعلن خبر وفاته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون المخرج أحمد البدرى في ذمه الله، الله يرحمك يا حبيبى ويحسن إليك ويجعل مثواك الجنة يارب العالمين، أسألكم الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة».