كتبت: أميرة خالد

تعاقدات كل من الفنانة نجلاء بدر و الفنانة جيهان الشماشرجي على المشاركة في مسلسل حالة إنكار، والذي كان يحمل اسم سراب و الذي يقوم بدور بطولته الفنان خالد النبوي الذي بدأ بالفعل بتصوير اول مشاهده به.

مسلسل حالة إنكار، من إنتاج سالي والي، وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد، و بطولة خالد النبوي، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، جيهان الشماشرجي، وآخرين.

شاركت جيهان الشماشرجي في الموسم الرمضاني في أكثر من عمل منهم الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني وتأليف رنا أبوالريش وإخراج خالد الحلفاوي، كما شاركت في مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

عُرض لـ نجلاء بدر مؤخرًا فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وشارك في العمل كل من عبير صبري، ريهام عبدالغفور، هنادي مهنا، سيد رجب، أحمد خالد صالح وآخرين.

كانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي، مسلسل «امبراطورية ميم»، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، وشاركه في بطولته عدد من نجوم الفن ومنهم نور النبوي، حلا شيحة، هاجر السراج، إيمان السيد ومحمد محمود عبدالعزيز، وتأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج محمد سلامة.