كتبت: مريم يعقوب

تألق الفنان تامر حسني في الحفل الذي أحياه الأربعاء 19 يونيو في مارينا دلتا بكفر الشيخ، وذلك تحت قيادة منظم الحفلات إسلام لطفي.

قدم تامر حسني خلال حفله في كفر الشيخ عدد كبير من أغانيه الشهيرة الحديثة والقديمة ومن أبرزهم قدها، حلو المكان، هرمون السعادة” وغيرهم من الأغاني الأخرى.

حرص الفنان تامر حسني على التحدث إلى الجمهور ما بين فقرات الحفل الغنائية، والتفاعل معهم، معبرًا عن سعادته بإحيائه حفلًا بمحافظة كفر الشيخ، قائلًا: ‘الحفلة دي أنا مستنيها من زمان، أنا بحبكم جدًا جدًا، وبيوصلني حبكم ليا من خلال السوشيال ميديا،أنا بحبكم من كل قلبي، صقفة كبيرة لأهل كفر الشيخ، الشعب العظيم”.

في لقطة إنسانية للفنان تامر حسنى، حيث أوقف الغناء خلال الحفل وذلك من أجل طلب معجب من ذوي الهمم التقاط صورة معه.

ساعد المنظمون للحفل، الشاب على صعود المسرح، مما دفع الفنان تامرحسنى لوقف الحفل لدقائق تلبيةً لطلب الشاب في التقاط الصورة التذكارية معه.

نشر تامر حسني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صور من الحفل، معلقًا: «كل الفخر وأنا بغني قصاد الجمهور العظيم ده، جمهور الدلتا كله اللي كان واحشني من زمان، كل الشكر لـ Delta Capital الجمهور من حيث العدد فاق توقعاتي أنا شخصيًا وتوقعات جميع الجهات الأمنية، شكرًا أستاذ إسلام لطفي».