كتبت: مريم يعقوب

أيام قليلة تفصلنا عن عرض الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق من بطولة أحمد عز، والذي يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

طالب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، صناع فيلم «ولاد رزق» بسرعة إنتاج الجزء الرابع من الفيلم،حيث كتب تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتأخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل أكبر.. الكورة في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير أحمد عز ونجوم الفيلم.. وأتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم.. إحنا جاهزين هل أنتوا جاهزين يا فريق الفيلم؟ أتمنى أشوفه آخر 2025».

طلب تركي آل الشيخ، انضمام الفنان كريم عبد العزيز، لفريق عمل الجزء الرابع من “ولاد رزق”، وقال: “اتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبد العزيز في دور كبير في الفيلم”.

يضم فيلم “ولاد رزق 3” مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، أحمد عز، آسر ياسين، ونسرين أمين، وعمرو يوسف، وسيد رجب، وكريم قاسم، وأحمد داوود، وندى موسى، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ويشهد العمل غياب الفنان أحمد الفيشاوي، الذي شارك في الجزء الأول والثاني.