كتبت :أميرة خالد

أعلن ثائر الصيرفي وفاة أبيه المخرج المسرحي إيمان الصيرفي عن عمر يناهز 71 عاما بعد مسيرة حافلة بالأعمال الفنية المميزة، وذلك بعد صراعه مع المرض، خلال الفترة الماضية.

وفاة المخرج إيمان الصيرفي

وكتب «ثائر» نجل المخرج الراحل عبر حسابه على «فيسبوك»: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي».

 

وأضاف: «قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله تعالى أبي إيمان الصيرفي أسالكم الدعاء له».

 

 

آخر كلمات المخرج إيمان الصيرفي

 

الجدير بالذكر أن آخر ما نشره الراحل إيمان الصيرفي، عبر حسابه الشخصي «فيسبوك»، بعد تكرار تعرضه لأزمات صحية خلال الفترة الماضية ألزمته المكوث في المستشفى: «يارب العالمين إذا كان ما أعانيه من ألم يرضيك فذدنى منه، وإن كان لا يرضيك فارفع مقتك وغضبك عنى وأغثنى يا مغيث المكروبين يا مقتدر وخلصنى مما أعانى فخفف عنى واكتب لى شفاء عاجلا لا يغادر سقما».

 

وأضاف: «اللهم استجب يا رب العالمين برحمتك يا أرحم الراحمين فأنت صاحب كن فيكون.. آمين آمين آمين يا رب العالمين اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا وشفيعنا ومولانا محمد صلى الله عليه وآله وصحبه والتابعين أجمعين».