كتبت:أميرة خالد

تبدأ منصة شاهد VIP عرض أول حلقات برنامج «بيت السعد» الذي يقدمه عمرو وأحمد سعد، الأربعاء، 3 يوليو، وهو من إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصباح، وهو برنامج ترفيهي عرض لقاءات تتضمن غناءً وتمثيلًا، وحوارات جادة وعفوية، ويعرض فى تمام الساعة 11:00 م بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1 , بينما يعرض على قناة إم بى سى مصر إبتداءً من 6 يوليو، كل سبت 09:00 مساءً.

برنامج بيت السعد

 

 

يستقبل برنامج بيت السعد الذي يقدمه عمرو وأحمد سعد العديد من الضيوف ويتناول الحوار مناحي وقضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلًا عن فقرات أخرى ترفع الستار عن تفاصيل من حياته وبداياته، وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته.

وتعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين ٣ نجوم على نحوٍ ودّي، يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصياتهم.

 

 

 

 

ضيوف برنامج بيت السعد

 

 

 

ويتضمن «بيت السعد» أغانٍ يسمعها الجمهور للمرة الأولى إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، ومشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

 

يذكر أن النجوم المرتقبين الذي سيطلّون في الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتاـ إبراهيم الحجاج.